الزمالك ينتقم من الأهلي بعد الانسحاب من القمة.. صدمة إلى الخطيب
شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اعلان من قبل المسؤولين داخل نادي الزمالك، بشأن عدم خوض مواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.
وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي له منذ قليل، أن الفريق لن يخوض مواجهة الأهلي غدا بسبب ظروف قهرية، دون الكشف عن أسباب حقيقة بشأن عدم خوض اللقاء والانسحاب من المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.
واستعان مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بحكام اجانب من أجل إدارة مواجهة القمة، غدا، وتم إرسال خطاب رسمي إلى لجنة الحكام من أجل مطالبتهم بضرورة الحديث مع حكام أجانب، لتواجدهم غدا الثلاثاء وإدارة مباراة القمة.
وقرر مسؤولو النادي الأهلي، دفع ٧٠ ألف دولار مستحقات الحكام الأجانب، من أجل خوض اللقاء، ولكن تفاجئ مسؤولو القلعة الحمراء، بعدم ذهاب الزمالك إلى المواجهة، وهو ما أبدى غضب محمود الخطيب، وطلب رابطة الأندية، بضرورة معرفة موقف الـ٧٠ الف دولار.
ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة غدا، وقرر الدخول في معسكر مغلق اليوم، استعدادا للذهاب إلى ستاد القاهرة، على الرغم من البيان الصادر من قبل نادي الزمالك بشأن الانسحاب من مواجهة القمة.
كأس العالم لكرة القدم 2026
من 11 يونيو إلى 19 يوليو
00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن




