الزمالك ينتقم من الأهلي بعد الانسحاب من القمة.. صدمة إلى الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اعلان من قبل المسؤولين داخل نادي الزمالك، بشأن عدم خوض مواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.

 

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي له منذ قليل، أن الفريق لن يخوض مواجهة الأهلي غدا بسبب ظروف قهرية، دون الكشف عن أسباب حقيقة بشأن عدم خوض اللقاء والانسحاب من المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.

 

واستعان مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بحكام اجانب من أجل إدارة مواجهة القمة، غدا، وتم إرسال خطاب رسمي إلى لجنة الحكام من أجل مطالبتهم بضرورة الحديث مع حكام أجانب، لتواجدهم غدا الثلاثاء وإدارة مباراة القمة.

 

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، دفع ٧٠ ألف دولار مستحقات الحكام الأجانب، من أجل خوض اللقاء، ولكن تفاجئ مسؤولو القلعة الحمراء، بعدم ذهاب الزمالك إلى المواجهة، وهو ما أبدى غضب محمود الخطيب، وطلب رابطة الأندية، بضرورة معرفة موقف الـ٧٠ الف دولار.

 

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة غدا، وقرر الدخول في معسكر مغلق اليوم، استعدادا للذهاب إلى ستاد القاهرة، على الرغم من البيان الصادر من قبل نادي الزمالك بشأن الانسحاب من مواجهة القمة.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close