مهاجم الأهلي الجديد.. 4 أسماء تحاصر كولر في الصيف برعاية لجنة التخطيط

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح مساعيه من أجل حسم ملف صفقات الفريق الجديدة بطلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

وحسب المعلومات الواردة من مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات لـ الأهلي فور يو، فإن كولر طلب ضم عدد اثنين مهاجمين للفريق أحدهما أجنبي والآخر محلي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم.

 

وأوضح المصدر: “لجنة تخطيط الكرة عرضت على كولر عدد كبير من اللاعبين المحترفين، ولكن المدرب اختار ثلاثة فقط لبدأ التفاوض معهم، ويأتي أولا المهاجم البوركيني محمد كوناتي، لكن الأهلي وجد صعوبة في المفاوضات بسبب راتبه.

 

وتواصل إدارة الأهلي عملية المفاوضات مع المغربي محسن بوريقة، مهاجم نادي المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، نجم الأهلي القطري، حال فشل المفاوضات مع أحدهما.

 

وأشار المصدر إلى أن كولر يفاضل بين 4 مهاجمين محليين، حيث يرغب في ضم واحد بنهاية الموسم، إذ يراقب كل من أحمد شريف، لاعب فاركو، وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غدا الثلاثاء الموافق 18-6-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري، عند السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري لإذاعة مباريات دوري نايل.

كأس العالم لكرة القدم 2026

من 11 يونيو إلى 19 يوليو

00
00
00
00
:
00
00
:
00
00
FIFA 2026
المجموعة الأولى
المكسيك
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
تشيكيا
المجموعة الثانية
كندا
البوسنة والهرسك
قطر
سويسرا
المجموعة الثالثة
البرازيل
المغرب
هايتي
إسكتلندا
المجموعة الرابعة
أمريكا
باراغواي
أستراليا
تركيا
المجموعة الخامسة
ألمانيا
كوراساو
كوت ديفوار
الإكوادور
المجموعة السادسة
هولندا
اليابان
السويد
تونس
المجموعة السابعة
بلجيكا
مصر
إيران
نيوزيلندا
المجموعة الثامنة
إسبانيا
الرأس الأخضر
السعودية
أوروغواي
المجموعة التاسعة
فرنسا
السنغال
العراق
النرويج
المجموعة العاشرة
الأرجنتين
الجزائر
النمسا
الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Close