الأهلي يكتب نهاية علاقته مع تريزيجيه وبن رمضان

تشهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من القرارات والإجراءات الهامة خلال الفترة الحالية، بشأن اقتراب رحيل محمود حسن تريزيجيه ومحمد علي بن رمضان بشكل رسمي، كما علق الصقر أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق على اقتراب المارد الأحمر من ضم النجم الأردني علي علوان.
كتب الصقر أحمد حسن عبر صفحته على الفيس بوك “مصدر في الأهلي: علي علوان يدخل دائرة الاهتمامات في الفترة الحالية”.
وأضاف “الأهلي يسعى لضم علوان في الموسم الجديد، وذلك بعد رفضه في وقت سابق من جانب الإسباني ريبيرو”.
وهناك مفاوضات قوية من الأهلي لضم علي علوان بجانب صفقة من القارة الأفريقية، وذلك بعد تأثر مركز رأس الحربة في الموسم المنقضي من تواضع بصمات محمد شريف وكامويش ومروان عثمان.
وفي نفس السياق، بدأ النادي الأهلي مطالبة فريق الرياض السعودي بالحصول على قيمة بيع محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق كاش، حيث يتحفظ على فكرة تقسيط قيمة رحيل الثنائي.
ونفس الأمر ينطبق على مفاوضات الحزم السعودي والشمال القطري مع محمد علي بن رمضان، حيث نقل الأهلي بعض الرسائل الهامة والتي تكشف عن رغبته في الحصول على قيمة الصفقة كاش.
وجاء طلب النادي الأهلي، من أجل العمل على تمويل بعض الصفقات المحلية والأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وهناك صراع قوي من جانب الحزم والشمال في صفقة محمد علي بن رمضان، ولا يمانع النادي الأهلي خطوة بيعه في انتقالات الصيف بسبب ارتفاع قيمة عقده، بالتزامن مع رغبة الإدارة في تخفيض قيمة العقود.
يذكر أن محمود حسن تريزيجيه كان قد ظهر بشكل قوي مع الأهلي رغم تراجع نتائج الموسم المنقضي، في حين لم يحصل محمد علي بن رمضان على فرصته الكاملة مع القلعة الحمراء وظهر بشكل متواضع في المواجهات التي شارك بها.
كأس العالم لكرة القدم 2026
من 11 يونيو إلى 19 يوليو




