الزمالكعاجل

بعد تفاوض مرتضى مع رمضان صبحي بيراميدز يعاقب الزمالك ويخطف منه هذا اللاعب

خلال الفترة السابقة قد انتشرت العديد من الأنباء عن وجود رغبة من إدارة القلعه البيضاء حول التعاقد مع نجم القلعه الحمراء السابق وبيراميدز الحالي ” رمضان صبحي ” وذلك من أجل خلافة الدولي المغربي في مركز الجناح الأيسر في الفريق اشرف بن شرقي.

الزمالك يبحث عن بديل لبنشرقي
حيث أن كل المؤشرات تشير إلي اقتراب رحيله عن صفوف الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري ، لكن هذه الأنباء أغضبت كثيرا إدارة الفريق السماوي حيث أن اللاعب رمضان صبحي مازال يرتبط بعقد مع الفريق ، لذا فإن مسئولي نادي بيراميدز قد حرصوا علي الرد بطريقتهم الخاصة .

بيراميدز يزاحم الزمالك لضم الهوني
جدير بالذكر أن العديد من المصادر الإعلامية المقربة من فريق نادي بيراميدز ، قد آشارت إلي أن القائمين علي النادي يعتزمون خلال الفترة القادمة التقدم بعرض من أجل التعاقد مع لاعب وسط نادي الترجي التونسي اللاعب الليبي حمدو الهوني من أجل تدعيم مركز الوسط خلال الميركاتو الصيفي ، حيث أن الإدارة تبذل كل جهدها من أجل التسريع من إجراءات الاتفاق مع اللاعب والنادي لخطفه من القلعة البيضاء .

في ذات السياق كان مسئولي نادي الزمالك كانوا قد أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب وذلك تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة لقيادة وسط نادي الزمالك ، لكن إداريي نادي بيراميدز دخلوا علي الخط ويبذلون كل المحاولات لإقناع اللاعب عن طريق التقدم بعرض راتب يبلغ ضعف ما قدمه نادي الزمالك في محاولة سافرة لإثناء اللاعب عن الانضمام لصفوف القلعه البيضاء.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى