اخبار الاهلىعاجل

بينهم المهاجم الافريقي المرعب الخطيب يقترب من حسم اربع صفقات للنادي الأهلي

مصادر داخل النادي الأهلي كشفت، أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد طلب من إدارة الفريق الأهلي وكذلك من لجنة التخطيط ضرورة الحصول علي توقيع حوالي 3 أو 4 صفقات قوية في الصيف القادم، وهذا من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء ومحاولة معالجة النواقص في تشكيلة الفريق الأهلي، وذلك بهدف الاستمرار في المنافسة علي كل الألقاب والبطولات في الأعوام القادمة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي.

موسيماني يطلب من الخطيب التعاقد مع مهاجم أفريقي
حيث قد أشارت بعض المصادر الإعلامية بأن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قام بتحديد بعض الأسماء التي يجب أن تسعي لجنة التعاقدات والتسويق للتوقيع معها في الصيف المقبل، وعلي رأسها لاعب النادي ستاندرليج البلجيكي جاكسون موليكا والذي قد تم إعارته إلي صفوف نادي قاسم باشا في الدوري التركي.

وقد أوضحت المصادر، أن بيتسو موسيماني لديه قناعة كبيرة بقدرات المهاجم الكونفولي، ويري موسيماني أن خبراته في البطولات الأفريقية مع ناديه السابق مازيمبي سوف تجعله قادرًا علي تغيير شكل هجوم الأهلي في الموسم القادم، وهذا إذا نجحت الإدارة في الحصول علي خدماته.

وفي هذا السياق، قد أفادت بعض التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في حسم أكثر من صفقه سواء من داخل الدوري المصري أو علي مستوي اللاعبين الأجانب القادمين من الدوريات الأخري، كما أن الكابتن محمود الخطيب قد أعطي الضوء الأخضر لمدير لجنة التعاقدات أمير توفيق لبدء المفاوضات لحسم هذه الصفقات بأسرع وقت ممكن وعدم الإنتظار إلي حين الوصول إلي الميكاتو الصيفي.

وقد كشفت المصادر بعض الأسماء التي قد وقع عليها إختيار المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، كلًا من جاكسون موليكا ومحمد صبحي حارس الزمالك و مهند لاشين وهشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى