اخبار الاهلىعاجل

جوكر الأهلي ينفجر بسبب موسيماني انا ماشى أخر الموسم

لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد محمود ، قد استقر على الرحيل عن النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، بسبب المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وتعنته ضده منذ توليه المسؤولية الفنية للقلعة الحمراء، واستبعاده المستمر من المباريات على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية منذ فترة طويلة بعد تخلصه من الإصابات.

محمد محمود يقرر الرحيل عن النادي الأهلي
وقد صرح مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـمصادر إعلامية، إن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد محمود قد استقر بنسبة كبيرة على الرحيل عن النادي الأهلي بسبب تجاهل المدير الفني بيتسو موسيماني له بشكل كامل، وخروجه من الحسابات الفنية للفريق سواء محليا أو إفريقيا.

وقد أكد المصدر أن محمد محمود يعيش في حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاد الجهاز الفني له بشكل دائم خلال الفترة السابقة، والتي كان آخرها في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت، يوم الأربعاء الماضى، حيث خرج اللاعب مع زميليه محمود متولي و وليد سليمان من قائمة مباراة الأهلي و طلائع الجيش، بسبب الرؤية الفنية.

وقد أوضح المصدر أن لاعب خط وسط الأهلي، استقر بنسبة كبيرة على الرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، بعد فشل كل محاولاته في إقناع المدير الفني بيتسو موسيماني بإمكانياته.

كما صرح المصدر أيضًا أن محمد محمود يرغب في البحث عن فرصة المشاركة بعد فترة طويلة من الغياب عن المشاركة منذ انضمامه للنادي الأهلي، حيث يمتلك اللاعب أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز.

وقد تعرض اللاعب محمد محمود للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مرتين متتاليتين منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادمًا من فريق وادي دجلة، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة بشكل كبير مع الفريق في العامين الأخيرين.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى