اخبار الاهلىعاجل

صفقة الموسم الاضخم واللى هيعمل دوشة جامدة الأهلى هيعملها وهيخطف نجم الزمالك

صفقة الموسم الاضخم واللى هيعمل دوشة جامدة الأهلى هيعملها وهيخطف نجم الزمالك

النادي الأهلي، كثف مفاوضاته وذلك ما تبين في الفترة الحالية ومن أجل الحصول على خدمات نجم النادى الزمالك، والتوقيع معه وذلك سيكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و بالانتقال للمارد الأحمر وذك سيكون مع مطلع الموسم الجديد عام 2022-2023.

 

تعاقد الاهلى
وفى هذا السياق، يمتلك نادي الزمالك عدد من اللاعبين، و الذين تنتهي عقودهم فى نهاية الموسم الحالي، وسوف بالتالي يجد صعوبة في التفاوض معهم و على أمور التجديد، وايضا هو ما استغله المارد الأحمر ( النادى الاهلى ) و للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات أحدهم و في الميركاتو الصيفي، وايضا من بين تلك الأسماء هو اللاعب طارق حامد و اللاعب أشرف بن شرقي و اللاعب محمد أوناجم و اللاعب محمد أبو جبل و اللاعب عمر السعيد .

النادى الأهلي و التعاقد مع نجم الزمالك
وقد كثف النادي الأهلي خلال الفترة الاخيرة مفاوضاته للتعاقد مع أشرف بن شرقي جناح أيسر نادي الزمالك، وذلك جاء للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي و ايضا استغلال الأزمة والتي يمر بها مع الفارس الأبيض والتى جاءت بعدم الموافقة الى التجديد ورغبته في خوض تجربه جديده فى الموسم المقبل، وخاصة بعد إعلان المستشار مرتضي منصور رئيس الفريق الى عدم التجديد للنجم المغربي.

تعاقد الاهلى مع بن شرقى
وفى نفس السياق، فقد كشفت تقارير مغربية وهى عن أقتراب النادى الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب بن شرقي وذلك في اقتراب كبير لحسم الصفقة والتى ستكون في الفترة الحالية، وقد توصلت إدارة النادى الأحمر بالفعل مع اللاعب و قد دخلا في بعض تفاصيل العقد وقد طلب ايضا اللاعب “ أشرف بن شرقى ” الحصول علي راتب سنوي والذى سوف يصل إلي مليون و 800 الف دولار، سنوياً.

صفقة تعاقد الاهلى مع بن شرقى
وفى سياق متصل ، ويستغل بن شرقي، بأنه سينضم في صفقة انتقال حر وليطلب ذلك المبلغ، وذلك جاء في حين كان عرض النادي الأهلي والذى قد وصل إلى مبلغ نحو مليون و500 الف دولار وحتي الآن، وليس الأحمر فقط من يريد التعاقد معة ، فهناك أيضاً أندية قطرية و اندية إماراتية، ولكن تراجع المستوى مؤخراً والذى كان سبباً في صرف النظر وبشكل كبير عن التعاقد.

 

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى