اخبار الاهلىعاجل

عقاب جديد لمحمد محمود في الأهلي من موسيماني

يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في استبعاد محمد محمود من قائمة الفريق التي سوف تسافر غدا الأربعاء إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد البيضاوي، 30 من مايو الجاري.

موسيماني يفكر في استبعاد محمد محمود من رحلة المغرب
وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن بيتسو موسيماني يدرس استبعاد محمد محمود من قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم الحاجة الفنية له.

وأشارت الجريدة، إلى أن عودة الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج من الإصابة تزيد من حظوظ غياب محمد محمود عن قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، ذكر أمس أن بيتسو موسيماني يستبعد محمد محمود من المباريات مؤخرا رغم قلة اللاعبين في الوسط بعد إصابة الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، بسبب قيام اللاعب بالاعتراض بشكل غير لائق على المدرب الجنوب أفريقي بعد مباراة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولم يشارك محمد محمود إلا في 28 دقيقة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه وتفضيل بيتسو موسيماني عدم الدفع به.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى