الكورة العالميةعاجل

هلال دياز يحجب نجوم الدوري السعودي بالثلاثة

لا يرحم نادي الهلال السعودي، منافسيه في بطولة الدوري منذ عودة الأرجنتيني رامون دياز في ولاية ثانية، خلال فبراير الماضي بدلا من المقال البرتغالي ليوناردو جارديم لسوء النتائج.

مباراة الهلال والاتحاد- الدوري السعودي

وحقق نادي الهلال الانتصار الصعب والهام على الاتحاد بعد خسارة الأسبوع الماضي لقب كأس الملك على يد الفيحاء بركلات الترجيح رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الزعيم في غياب كلا من ناصر الدوسري ومحمد كنو ومتعب المفرج وعبد الإله المالكي وصالح الشهري وأندري كاريلو وجوستافو كويلار.

وكرر الأرجنتيني رامون دياز، أمس انتصاره على الاتحاد الذي حدث في 8 مارس الماضي بهدفين لهدف في الرياض.

الهلال يتفوق على كبار الدوري
وتغلب رامون دياز على كبار الدوري السعودي بنتائج كبيرة منذ عودته عقب سحق الشباب في ديربي الرياض بخماسية نظيفة في أولى مبارياته كمدرب للزعيم، 17 فبراير الماضي.

وبعد ذلك أطاح الهلال بالنصر، جاره في الرياض من ربع نهائي كأس الملك السعودي بنتيجة 2-1، قبل أن يواجه العالمي من جديد وسحقه برباعية نظيفة بمرسول بارك في الدوري، 3 مارس الماضي.

رامون دياز- مدرب نادي الهلال السعودي

وفي 18 من مارس الماضي، استمر الهلال تحت راية رامون دياز في سحق كبار الدوري السعودي بثلاثة أهداف أو أكثر حينما تغلب على الأهلي برباعية مقابل هدفين.

ولم يتوقف الهلال بعد عن التوقف على منافسيه وكبار الدوري حينما أطاح بالشباب من نصف نهائي كأس الملك بهدفين لهدف في الوقت الإضافي.

وأمس كانت تأكيد جديد من هلال رامون دياز أنه لا يرحم كبار الدوري السعودي سواء الشباب أو النصر أو الأهلي أو الاتحاد، بعدما قلب الطاولة على العميد بين جماهيره رغم التأخر بهدف عن طريق البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء قبل أن يرد الزعيم بثلاثية سجل منها ثنائية ميشيل وهدف لسالم الدوسري.

وسوف يسعى رامون دياز لتحقيق لقب الدوري السعودي في مسيرته بعد موسم 2016-2017 بالفوز في الجولات الثلاثة المتبقية ضد أبها والفتح والفيصلي وانتظار تعثر المتصدر الاتحاد أمام الطائي والاتفاق والباطن.
.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى