اخبار الاهلىعاجل

مفاجأة.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا والأحمر يمنحه الموافقة

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف التتش بالجزيرة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكلف نجم المارد الأحمر، وكيل أعماله بالبحث له عن عروض داخل الدوريات الأوروبية، للرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بالموسم الجديد.

وطالب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المنتهية إعارته إلى ألتاي سبور التركي، إدارة ناديه بالتخلي عنه وتجديد إعارته لأي نادي آخر، من أجل المشاركة في المباريات.
ورحب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برحيل اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً أنه خارج حسابات الجهاز الفني.
ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، إدارة النادي الموافقة على رحيل ريان، ودراسة العروض المقدمة له بالصيف.
وكلف مجلس إدارة النادي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، بتسويق أحمد ياسر ريان، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذي طالب بتجديد إعارة اللاعب أو بيعه في الصيف المقبل حال وصول عروض جدية للحصول على خدماته.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، أكد في وقت سابق أن لاعبه يواجه مشكلة في الوقت الحالي، حيث معرض لعدم خوض كرة القدم لمدة 3 أشهر على الأقل.

وأكد شوقي، أن الأزمة تكمن بسبب انتهاء منافسات الدوري التركي بنهاية مايو الجاري، فيما تستمر منافسات الدوري المصري حتى نهاية أغسطس المقبل، وهو ما سيجعل مصيره معلقًا سواء في حسم مصيره مع الأهلي الذى قد ينتظر إلى نهاية الموسم الحالي، أو توفير عرض خارجي للاعب وهو ما يحتاج حل الموقف قبل نهاية منافسات الموسم المحلي الحالي.
ويصل نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، إلى القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي من أجل مناقشة مصير اللاعب مع الفريق الأحمر وموقفهم من العودة لقائمة فريقه في الموسم الجديد أو الترحيب ببيعه أو إعارته مرة أخرى.
وكان مسؤولي نادي سموحة، دخلوا في مفاوضات جادة مع ريان، لمحاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن اللاعب يفضل العروض الأوروبية.
وأعار النادي الأهلي، ريان إلى ألتاي سبور التركي، لمدة موسم، بمبلغ 300 ألف دولار، مع وضع بند أحقية شراء للنادي التركي، ودفع 2 مليون دولار.
ولا ينوي المارد الأحمر إعادة اللاعب في الوقت الحالي، في ظل تواجد أكثر من إسم أبرزهم محمد شريف، وحسام حسن، وبيرسي تاو، وأحمد سيد غريب، في الخط الأمامي، وهو ما يفتح الطريق أمام سموحة، لضم اللاعب، ولو على سبيل الإعارة.
من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى