اخبار الاهلى

موسيماني: التتويج ببطولة أفريقيا ليس أمرًا سهلاً

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ليس أمرًا سهلاً، مؤكدًا أن الهدف الأول حاليًا هو حصد اللقب وإضافته لتاريخ نادي القرن.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة شقيقه الوداد المغربي، يوم الإثنين المُقبل على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ماذا قال موسيماني قبل معركة الوداد في المغرب؟

وقال موسيماني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالنادي: “التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة، لا يعد أمرًا سهلاً، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد اللقب الأفريقي وإسعاد الجماهير”.

 

وأضاف: “نحن لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصي، لأننا نمثل النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادي القرن في إفريقيا”.

واختتم: “أشكر جماهير الأهلي الكبيرة على دعمنا والتواجد بجوارنا في كل مكان، ونعلم مشقة الرحلة وصعوبة حضورهم إلى المغرب، ولكن وجودهم هنا وإصرارهم على الحضور ومؤازرة الفريق محل تقدير كبير للجهاز الفني”.

 

ويسعى المدرب الجنوب أفريقي المخضرم لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي مع الأهلي، حيث حقق اللقب آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى