اخبار الاهلىعاجل

الخطيب يصدر قرار رسمي بشأن موسيماني بعد خسارة الاهلي امام الوداد المغربي

الخطيب يصدر قرار رسمي بشأن موسيماني بعد خسارة الاهلي امام الوداد المغربي
اعلن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، الكابتن محمود الخطيب ، عن أتخاذ قرارا هاما حول مصير المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب أفريقي ، بيتسو موسيماني وذلك عقب الهزيمة التي مُني بها على يد فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء ، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

الخطيب يصدر قرار بشأن بيتسو موسيماني
قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، إستمرار بيتسو موسيماني في منصبه كمدير فني لفريق القلعة الحمراء ، جاء ذلك من دون إجراء أي تغييرات تذكر ، رغم التفريط في الفوز ببطولة دوري ابطال أفريقيا كانت أسهل ما يكون بالنسبة لجماهير النادي الاهلي .

الوداد يطيح بالاهلي من دوري ابطال افريقيا
جدير بالذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي قد نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 وذلك على حساب الأهلي ، بعد أن لعب ثلاثة عشر مواجهة قد حقق الفوز من خلالهم في تسعة مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم ، كما سجل رفقاء رضا التكناوتي المدير الفني للوداد ثمانية وعشرين هدفًا فيما لم تستقبل شباكهم سوى في تسعة مناسبات ، حيث خرج الوداد المغربي بشباك نظيفة 4 مرات.

يذكر ان مهاجموا الوداد المغربي لم يفشلوا في هز شباك الخصوم سوى في مباراتين، واحدة كانت خارج الديار والمباراة الأخرى كانت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بكازبلانكا بالمغرب ، والتي أقيمت عليها موقعة امس الاثنين .

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى