اخبار الاهلىعاجل

قرار ناري من الخطيب بشأن صفقة الاهلي وشوبير يصدم جماهير القلعة الحمراء

شوبير يكشف مفاجاة نارية بشأن صفقة الاهلي الجديدة والخطيب يصر علي قرارة
فجر الإعلامي نجم منتخب مصر والاهلي السابق ، الاعلامي الرياضي “أحمد شوبير” مفاجأة من العيار الثقيل ، لجماهير النادي الأهلى الفريق الاول لكرة القدم ، عقب تأكيد علي أن أكبر صفقتين يرغب النادي الأهلي فى الحصول عليهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث باتت تلك الصفقه مهددة تماما بالفشل ، وهذا على الرغم من كون مجلس ادارة القلعة الحمراء يستمر في بذل قصارى جهدة ، من أجل حسم العديد من الصفقات ، وذلك لتدعم صفوف فريق الاهلي ، خلال الميركاتو المقبل ، حيث يجعل ذلك الامر الفريق قادرا على الاستمرار فى المنافسة على البطولات ، والحصول الألقاب خلال البطولات القادمة .

احمد شوبير يرفض توقيع ثنائي فيوتشر
كما اكد احمد شوبير ، والذي يعمل كنائبا لرئيس نادى فيوتشر، بأن الأخير قد رفض بشكل قاطع محاولات قطبي الكرة المصرية ، وذلك للحصول على توقيع الثنائى احمد رفعت ، وكذلك نجم فيوتشر أحمد عاطف، حيث يريد الفريق الاحتفاظ بخدمات تلك الثنائي المميز لاطول فترة ممكنه مع الفريق .

شوبير يحسم جدل ضم احمد عاطف لصفوف الاهلي
كما اكدت عدة تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد حصل على توقيع لاعب فيوتشر أحمد عاطف على استمارة رغبة بالانضمام لفريق المارد الاحمر ، ولكن تصريحات الاعلامي احمد شوبير قد أكدت بأن رحيل عاطف وانتقاله إلى صفوف الأهلي غير مرجح على الإطلاق ، وذلك بسبب إصرار نادى فيوتشر على الاحتفاظ بنجم صفوف فيوتشر احمد عاطف المتألق خلال هذا الموسم .

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى