الدوري المصريعاجل

خاص.. كامل أبو علي يفاوض المرشح رسمياً لخلافة سواريش لقيادة المصري

دخل فريق المصري البورسعيدي في مفاوضات مباشرة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

 

وتشير مصادر خاصة داخل الفريق البورسعيدي، إلى قيام كامل أبو علي المرشح لرئاسة المصري، بفتح باب المفاوضات مع كيروش في الساعات الماضية لإقناعه بقيادة الفريق.

 

وتأتي مفاوضات المصري البورسعيدي مع البرتغالي كارلوس كيروش، بالتزامن مع دخوله ضمن حسابات إدارة النادي الأهلي.

 

ويقود المصري البورسعيدي في الوقت الحالي حسام حسن، في حين اقترب البرتغالي ريكاردو سواريش من الرحيل عن الأهلي.

 

ويدرس الفريق البورسعيدي الاستغناء عن عدد من اللاعبين، في الوقت الذي يبحث فيه رحيل حسام حسن، مع فلترة الجهاز بالكامل، واستقدام كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يستقدم كيروش بدلاً من ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، بعد الأداء المضطرب وعدم الاستقرار في الجانب الخططي بالمباريات السابقة.

 

ومن المقرر أن يدرس المدير الفني البرتغالي العديد من العروض المعروضة عليه من أجل العودة مرة أخرى إلى التدريب عبر بوابة الدوري المصري، خاصة أن له شعبية كبرى خلال الفترة الماضية.

 

ونجح المنتخب الوطني تحت قيادة كيروش في تحقيق نجاحات جيدة لم تكن متواجدة من قبل، في الوقت الذي شدد فيه على أن اتحاد الكرة لم يعامله بالشكل الذي كان يجب أن يكون عليه من أجل تحقيق الدعم.

 

ووصل كيروش للمباراة الفاصلة مع المنتخب الوطني أمام غانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالإضافة إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي خسر فيها المنتخب الوطني أمام المنتخب الغاني أيضاً.

 

وتغيرت طريقة لعب المنتخب الوطني إلى الأفضل مع كيروش، أفضل مما كانت عليه سابقاً في عهد المدير الفني الأسبق حسام البدري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى