اخبار الاهلى

شوبير يهاجم إدارة الأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مسؤولي النادي الأهلي، بسبب رفضهم رحيل محمد محمود وزياد طارق، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «النادي الأهلي تلقى إعارات للاعبيه مثل محمد محمود وزياد طارق، اللي أعرفه مادام النادي رفض رحيلهما سيكونا لهما دورًا مع الفريق هيلعبوا أو على الأقل هيتمرنوا حتى تأتي لهما الفرصة».

 

وأضاف: «اللاعيبة جاءت لهم عروض من أكثر من نادي من أندية الدوري الممتاز، النادي بيحسبها نسبة وتناسب أرباح وخسائر زياد طارق ومحمد محمود يحصلان على راتبهما من خزينة الأهلي، هناك عدد من الأندية طلبت الحصول على خدماتهما على سبيل الإعارة ويتحملون راتبهما ولكن الأهلي يصر على الحصول على مقابل مالي نظير اعارتهما».

 

وأكمل: «اللاعيبة استمرت والنادي سيتحمل راتبهما وهذا عبئ على الأهلي المفاجأة بالنسبة لي عدم تدريبهما مع الفريق الأول وهذا ظلم، طالما استمرا مع الفريق ياخدوا حقوقهما كاملة».

 

وواصل: «أقل حقوق اللاعب أن يتدرب مع الفريق.. ما دام الفريق ليس في احتياج لمحمد محمود وزياد طارق، كنت وافقت على رحيلهما وأنت المستفيد، لأنك لن تتحمل راتبهما، واللاعبان سيشاركان وستكون فرصة للأهلي للحكم على مستواهما الفني».

 

واختتم: «ما حدث أمر صعب وقاسي سواء على محمد محمود أو زياد طارق، وكنت أتمنى أن يوافق الأهلي على إعارتهما».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى