اخبار الاهلىعاجل

«الجماهير في صدمة».. عاجل النادي الأهلي يوافق على رحيل نجمه في الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

وانتشر خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن مدرب الفريق هو أول من قام بالنادي الأهلي ببيع مهاجم الفريق، حيث كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر للمسؤولين في القلعة الحمراء لرحيل مهاجم الفريق صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يناير المقبل حيث لن يحتاج الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

إليكم أهم التفاصيل

أشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كوهلر وافق على ضم اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق، ضمن صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي، قادماً من صفوف المستقبل الحديث، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. خاصة وأن هناك تقاربا بين إدارتي الناديين حول إتمام الصفقة. .

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعا مساء أمس الجمعة، مع السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، بحضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا. ناصف، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة. وخالد الجواد المترجم.

وناقش محمود الخطيب، خلال لقائه المدير الفني، تقييم المرحلة الماضية على كافة المستويات، وتطرق اللقاء إلى احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية المقبلة، والعمل على توفير كافة مقومات النجاح. ليكمل رحلته بالنجاح الذي تطمح إليه جماهير النادي على المستوى المحلي والقاري.

وكان المدرب السويسري مارسيل كوهلر قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة 10 أيام بعد عودتهم من رحلاتهم إلى السعودية والإمارات، والتي فاز خلالها العملاق الحمر بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية. ، وحصل على بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاء رصيد فريق المستقبل الحديث بعد فوزه في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى