اخبار الاهلى

“استعد عايزك في جزء من اللقاء”.. مارسيل كولر يحفز نجم الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء

يحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تجهيز جميع الأوراق الفنية في الوقت الحالي والتي تستطيع أن تصنع الفارق في مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي التي من المقرر أن تقام يوم السبت على مركب محمد الخامس.

 

-كولر يجهز محمد مجدي أفشة للظهور في جزء من لقاء الرجاء المغربي

 

ويخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للدفع باللاعب محمد مجدي أفشة في جزء من مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي” بوجود تحركات من جانب المدير الفني من أجل تجهيز أفشة للظهور في الشوط الثاني، ومحاولة استغلال بعض المساحات والفراغات في الخطوط الخلفية للمنافس من خلال وضع التمريرات إلى ثلاثي الخط الأمامي.

 

ولم يظهر محمد مجدي أفشة في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/0 على استاد القاهرة الدولي والتي حملت توقيع محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

 

وأصبح محمد مجدي أفشة ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر للظهور في جزء من المواجهة القادمة، وذلك حسب ما كشفت تحضيرات الفريق الأحمر في المغرب وحديث المدير الفني مع نجم القلعة الحمراء من أجل تجهيزه من الناحية الفنية والذهنية.

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى