اخبار الاهلى

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

كشفت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن احتمالية تعاقد النادي الأهلي مع أحد نجوم الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت صحيفة ” gunebakis” التركية فإن مستقبل محمود حسن تريزيجيه مع نادي طرابزون سبور مازال غامضاً عقب انضمام ميسلاف أروسيتش إلى النادي التركي في الصيف الجاري.

 

ويواجه الدولي المصري مستقبلًا غير مؤكد بعد صفقة ميسلاف أورسيتش، في ظل إجادة الأخير لذات مركز الفرعون في الجناح الأيسر، وربما يتم تفسير ذلك بأن تريزيجيه بات قريباً من مغادرة ناديه الحالي بناءاً على الصحيفة التركية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أنباء تشير إلى اجتماع تريزيجيه بأحد مسؤولي النادي الأهلي مشدداً على أن اللاعب المصري لازال لم يقرر مستقبله الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالرحيل عن طرابزون سبور.

 

وافادت الصحيفة أن الأهلي سيدفع مبلغ قيمته تصل إلى 4 ملايين يورو من أجل ضم الجناح المهاجم الذي تألق مؤخراً مع فريق طرابزون سبور في الموسم الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة أن في حال انضمام تريزيجيه إلى صفوف الأهلي سيكون بإمكان النادي التركي التعاقد مع المهاجم الكرواتي برونو بيتكوفيتش

 

وكان تريزيجيه قد بدأت مسيرته الكروية في الأهلي ثم خاض عدة تجارب احترافية بالعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها أستون فيلا الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي وقاسم باشا التركي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى