اخبار الاهلى

” نجم المغرب في القلعة الحمراء”.. إمام عاشور يقرب صفقة الموسم للأهلي بالاتفاق مع بيراميدز

كشفت أنباء مفاجأة في الساعات الماضية عن سعى النادي الأهلي لحسم ملف الصفقات بشكل مبكر في الموسم الجديد وذلك لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والمدوية.

 

وأكدت التقارير أن هناك اتفاقاً بين الأهلي وبيراميدز للحصول على خدمات المغربي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، في حين يترك المارد الأحمر صفقة ضم إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي.

 

وافادت التقارير أن هناك تخطيطاً بين الأهلي وبيراميدز للتنازل عن خدمات المغربي وليد الكرتي، للانتقال إلى النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي على أن يحصل بيراميدز على خدمات اللاعب إمام عاشور في الصيف القادم.

 

وأشارت الأنباء إلى أن إدارة الأهلي لن تتعاقد مع إمام عاشور نظير غضب الجمهور الأحمر ضد اللاعب، نتيجة تجاوزاته الكبيرة عندما كان لاعبا بالزمالك، وبذلك لن يكون هناك منافسة على اللاعب ولن يتم رفع سعره.

 

في المقابل أن يتنازل فريق بيراميدز على خدمات اللاعب المغربي وليد الكرتي لينتقل للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وزعمت تلك الأنباء أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب التوقيع مع المغربي وليد الكرتي، لتعويض غياب حمدي فتحي، الذي اقترب بشدة من الانتقال إلى الوكرة القطري مشيراً إلى أن واحداً من الخيارات الهامة بجانب محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر.

 

وطلب كولر ضم الدولي المغربي نظير خبراته الكبيرة في وسط الملعب، بالإضافة إلى إجادته الكبيرة في أكثر من مركز بوسط الملعب حيث يُعتبر أفضل خيار في وسط الملعب بالموسم الجديد، الذي يسعى فيه الأهلي للمنافسة على جميع الألقاب.

 

وأكدت تقارير صحفية أجنبية أن نادي ميتلاند الدنماركي يأمل في بيع عقد إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم تماشية مع خطط لعب المدير الفني للفريق.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى