اخبار الاهلى

“وحش أوي”.. شوبير يهاجم نجم الأهلي ويكشف مفاجأة عن بن شرقي

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة كبرى بشأن مصير الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وارتبط أشرف بن شرقي طوال الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف الجزيرة الإماراتي والانتقال إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن الجزيرة الإماراتي يرغب في بيع الدولي المغربي شرف بن شرقي في الميركاتو الصيفي الجاري نظير الراتب الكبير الذى يتقاضاه.

 

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق أن بن شرقي لم يتلقى حتى الأن عرضاً رسمياً من أي نادِ للتعاقد معه خاصةً من أندية مصرية على رأسها بيراميدز، وباتشيكو ما زال يدرس الأمر.

 

وعن مواجهة الأهلي وفيوتشر في الدوري،أجاب شوبير” المارد الأحمر افتقد بشدة الشراسة الهجومية في اللقاء بسبب حالة الاطمئنان لدى اللاعبين على اقتراب حسم الدوري.

 

وأشاد شوبير بفريق فيوتشر خلال اللقاء على الرغم من الغيابات العديدة التي عانى منها في اللقاء.

 

وواصل شوبير ” أحب طاهر محمد طاهر على المستوى الشخصي وامبارح نزل تبديل مكان كهربا ولكن ظهر بشكل وحش جداً في التمريرات والالتحامات وجاتله كرة وكان المرمى خالي وسددها بشماله خارج المرمى بغرابة شديدة”.

 

وأنهى ” طاهر محمد لما بينزل بديل مش بيعرف في جو المباراة عكس محمد مجدي أفشة عندما يكون بديلا وينسجم مباشرة مع زملائه”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى