اخبار الاهلى

رد رسمي من الاهلي على تعاقد اتحاد جدة مع محمد عبد المنعم في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول مسؤول نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل ضم محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق، لتعويض غياب أحمد حجازي.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك اهتمام من قبل مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي، لضم محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث تم رصد مبلغ مالي ضخم من أجل موافقة القلعة الحمراء على رحيل عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما ان اللاعب ظهر بشكل جيد مع الفريق الأحمر، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن أرسال عرض من قبل نادي اتحاد جدة، للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، لا صحة لما تم نشره في الساعات الأخيرة، بشأن رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق إلى اتحاد جدة، لتعويض غياب حجازي، والدخول في مفاوضات معنا، واللاعب لن يرحل ومستمر مع الفريق.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 من مباريات الدوري الممتاز.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى