اخبار الاهلى

بعد عودته إلى بوليفار البوليفي| الأهلي يحدد اسم بديل صفقة برونو سافيو رسمياً

عاد من جديد المحترف البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف فريق بوليفار البوليفي، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي على الرحيل بالتراضي خلال الوقت الحالي.

 

وكان فريق بوليفار البوليفي قد أعلن بشكل رسمي عن عودة البرازيلي برونو سافيو إلى صفوفه من جديد، خاصة انه كان من نجوم الفريق قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي.

 

ولعب سافيو صاحب الـ28 عاماً مع النادي الأهلي 18 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين في شباك الزمالك وغزل المحلة، كما صنع 3 أهداف.

 

-الأهلي يحدد بديل برونو سافيو

علم “موقع أخبار النادي الأهلي ” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، أصبح قريب من حسم صفقة محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر خلال الفترة المقبلة وذلك لتعويض رحيل المحترف البرازيلي.

 

وقال مصدر في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “محمد رضا بوبو من العناصر التي تحظى بمتابعة قوية من جانب القلعة الحمراء، ونخطط بشدة لخطوة الحصول على خدماته”.

 

وأضاف”المفاوضات مستمرة مع إدارة فريق فيوتشر وذلك من أجل الاتفاق على المقابل المادي في الصفقة، ولكن اللاعب قريب من القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف”.

 

يذكر أن برونو سافيو قد ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات، وذلك لأسباب فنية، كما تعرض إلى اتهامات بشأن تسببه في منع البرازيلي جوستافو دي سوزا من الانتقال إلى القلعة الحمراء في انتقالات شهر يناير.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى