اخبار الاهلى

دليل إمام عاشور وشرط رحيل السولية والاستاد والتوقيع مع أهم صفقة حتى 2026

كشف الإعلامي محمد شبانة عن التطورات الآخيرة في ملف الصفقات الخاصة بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه بوكس تو بوكس “النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع إمام عاشور منذ فترة طويلة، وتم الكشف عنه في وقت سابق رغم تشكيك البعض في ذلك”.

 

وكشف “كيف يتعرض لاعب محترف للإصابة، وفي النهاية يخضع للعلاج في مصر وليس الدنمارك، ولا أحد يعرف أي شئ عن إصابة إمام عاشور، ثم تم تغيير مدرب ميتيلاند، والمدرب الجديد للفريق ليس لديه قناعات بنجم منتخب مصر”.

 

وكشف “إمام عاشور تواجد كثيرا في نادي الزمالك، دون رغبة حقيقية لضمه من جانبه، ثم خرج للاعتذار للأهلي والخطيب، وظهر مع كهربا في أكثر من مكان، لذلك تم ربط الأحداث”.

 

وأوضح “هناك أحاديث ظهرت حول وجود اجتماع بين الأهلي وإمام في أحد منازل أقاربه، والبعض أكد لي أن الملف منتهي بنسبة 100%، خاصة أن اللاعب مفيد من الناحية الفنية للقلعة الحمراء”.

 

وكشف “شاهدت منشور لمحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، وأعتقد أنه سيكون له دور في الصفقة، وإمام عاشور يقترب بنسبة تزيد عن الـ90% من النادي الأهلي، ولدي معلومات مؤكدة بشأن الصفقة من داخل القلعة الحمراء”.

 

-شبانة: الحفاظ على مارسيل كولر هو أهم صفقة

قال شبانة “الصفقة الأهم للنادي الأهلي هي الحفاظ على مدربه مارسيل كولر، الذي حقق نتائج مميزة وبطولات خلال الموسم الحالي، ولذلك لابد من التجديد له خلال الفترة المقبلة”.

 

وواصل “الأهلي أيضا سيعلن التفاصيل الكاملة عن الاستاد الجديد بالتعاون مع شركة عالمية، وبشراكة اقتصادية خلال المرحلة المقبلة”.

 

وكشف “سيكون هناك مؤتمر صحفي عالمي بشأن ملف الاستاد، حيث استقرار كرة القدم، يعود بالطبع على الاستقرار الإداري والذي جعل هناك حالة تركيز من جانب مجلس الإدارة في التفكير في مزيد من المشروعات الاستثمارية”.

 

وأوضح “الأهلي سيقوم بتحصين كولر، ويمدد عقده موسمين آخرين، لان هناك خطة لوجود مشروع طويل الأمد، وهناك حالة اعجاب بالتنظيم والدقة التي يتمتع بها المدرب السويسري، ولذلك يسعى النادي للمحافظة عليه لأطول فترة وتحصينه من اي اغراءات اخرى، لذلك النية تتجه لتجديد عقده حتى 2026”.

 

-عروض عمرو السولية

اختتم شبانة تصريحاته قائلاً “الأهلي اشترط وجود عرض رسمي لـ عمرو السولية، من أجل مناقشة امكانية رحيله، ويرفض الاتصالات الهاتفية”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى