اخبار الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة بشأن حصول الأهلي على 600 ألف دولار بعد بيع نجمه

فجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتعاش خزينة النادي الأهلي، بـ600 ألف دولار، نتيجة إعادة بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقاً، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد أحمد شوبير خلال حديثه بالأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الأهلي سيحصل على نسبة من بيع أليو بادجي تصل إلى 600 ألف يورو، بعد إعلان بوردو الفرنسي تفعيل بند الشراء بشكل رسمي، حيث استطاع النادي الأهلي، تحقيق استفادة مالية من وراء بيع اللاعب، لاسيما أنه كان هناك غضب كبير من قبل الجماهير اثناء بيعه”.

 

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، في وقت سابق بيع أليو بادجي، وذلك بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي وافق على رحليه بشكل نهائي لنادي أميان الفرنسي، مع وضع بند إعادة بيع في العقد من أجل الاستفادة المادية حال انتقال اللاعب مرة أخرى.

 

ونشر بوردو الفرنسي، صورة أليو بادجي لاعب النادي الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، معلنًا التعاقد مع لاعب إميان الفرنسي بشكل نهائي لمدة 3 سنوات مقبلة حتي يونيو 2026.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى