اخبار الاهلى

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. رد مفاجئ يحسم أنباء انتقاله إلى القلعة الحمراء

حدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه النهائي من الحصول على خدمات المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا مهاجم فريق جينوبك الكوري الجنوبي.

 

-موقف حاسم من الأهلي عن صفقة جوستافو هينريك سوزا

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن المحترف البرازيلي هينريك سوزا خارج حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء بسبب عدم الاتفاق على الصفقة.

 

ويرى البعض داخل جهاز الكرة أهمية التعاقد مع مهاجم أجنبي أقل في المرحلة العمرية عن البرازيلي جوستافو هينريك سوزا صاحب الـ29 عاماً.

 

في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات داخل جهاز الكرة بضرورة الابتعاد عن ضم صفقات من أمريكا الجنوبية، لعدم تحقيقها النجاح المطلوب مع القلعة الحمراء، مثل ما حدث في ملف التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو.

 

وكان جوستافو هينريك سوزا ضمن حسابات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن تعثرت الصفقة بسبب الاختلاف مع وكيل أعمال اللاعب على العمولة، كما تعرض برونو سافيو لاعب الأهلي السابق إلى اتهامات بشأن التسبب في إفساد الصفقة على القلعة الحمراء بعد التواصل مع اللاعب وتحذيره من هذه الخطوة.

 

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك مفاضلة بين العديد من العناصر خلال الوقت الحالي.

 

وأصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي بشأن حصد لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث يفصل الفريق الأحمر 5 نقاط عن حصد اللقب، ويلتقي الفريق الأحمر يوم السبت المقبل أمام فريق الاتحاد السكندري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى