اخبار الاهلىعاجل

خالد الغندور يوجه اتهامات غريبة إلى الأهلي.. ويتعجب من المليار و680 مليون جنيه

أطلق الإعلامي خالد الغندور عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك، بعض التصريحات المثيرة ضد النادي الأهلي عقب لقاء الإسماعيلي الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية “الزمالك لن يقبل بتعيين حكم مصري لإدارة لقاء القمة ضد الأهلي في الدوري المصري يوم 13 يوليو الجاري”.

 

وأوضح “خلال مباراة فيوتشر ضد الأهلي تم إلغاء هدف صحيح سجله فيوتشر، كما تعرض الإسماعيلي لظلم واضح بإلغاء هدفه في الأهلي بشكل غريب”.

 

وواصل “التحكيم يقرب الأهلي من التتويج بلقب الدوري، ولجنة الحكام تريد من الزمالك أن يلعب لقاء القمة بحكام مصريين رغم هذا المستوى الذي يظهرون به”.

 

وتابع “نادي الزمالك يتعرض إلى ظلم واضح، وخلال أزمة كهربا مهاجم الأهلي هناك ظلم فادح فقد عوقب بالإيقاف 12 مباراة، ولم تنفذ العقوبة ويلعب حتى الآن. ما يحدث في هذه القضية أمر غريب للغاية”.

 

وأوضح “لا نعلم سبب عدم تنفيذ عقوبة كهربا حتى لو تم تخفيفها، والظلم يمتد إلى أزمة مباراة السوبر المصري وأدى لانسحاب الزمالك”.

 

واختتم “هناك فوارق كبير في حقوق الرعاية، الأهلي يحصل على مليار و680 مليون جنيه في 4 أعوام والزمالك يحصل على 480 مليون جنيه. هل هذا الفارق طبيعي؟، والزمالك حصل على بطولة الدوري في الموسمين الماضيين، وفي المقابل تناوبت 3 شركات اتصالات على رعاية الأهلي وتجاهلت الزمالك”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى