اخبار الاهلىعاجل

على حساب أحمد قندوسي| الأهلي يحدد الصفقة الأجنبية البديلة لنجم الجزائر في الصيف

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد مفاجأة كبرى بشأن مستقبل المحترف الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق مع النادي الأهلي.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي” أن هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بخروج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال تمكن الفريق الأحمر من التعاقد مع جناح أيسر أجنبي سوبر.

 

ولا يشارك أحمد قندوسي في المباريات مع النادي الأهلي بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وذلك رغم انتقال حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري.

 

ويفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في خطوة خروج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، خاصة أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر لا يميل إلى الاعتماد على خدماته في المباريات بشكل أساسي.

 

وحال تمكن جهاز الكرة في النادي الأهلي من توفير جناح مميز في الجبهة اليسرى، سيكون هناك استقرار على خطوة التحرك من أجل عرض أحمد قندوسي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل والبحث عن فريق جديد له سواء محلياً أو خليجياً.

 

وكان احمد قندوسي قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يحصل على فرصته الكاملة مع الفريق الأحمر بسبب عدم القيام بالدور الدفاعي بالشكل المطلوب.

 

ومن المقرر أن تتضح الرؤية خلال الفترة المقبلة بشأن مصير أحمد قندوسي مع القلعة الحمراء حيث يعتبر مصيره مرتبط بخطوة توفير صفقة مميزة في مركز الجناح الأيسر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى