اخبار الاهلى

رأي سيد عبد الحفيظ يقلب الموازين في صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسم موقف إمام عاشور نجم فريق ميتلاند الدنماركي من خطوة التواجد في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولا يرغب إمام عاشور في خطوة العودة للعب مع فريق ميتلاند خلال الموسم الجديد، وطلب بشكل رسمي من إدارة فريقه التواجد في مصر وهو ما يفتح الباب أمام انتقاله إلى الأهلي أو بيراميدز.

 

وأعلن نادي الزمالك في الساعات الماضية عن خروج إمام عاشور من حساباته وذلك لصعوبة دفع المقابل المادي الخاص بالصفقة.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي” بحدوث جس نبض من جانب الإدارة الحمراء، لمعرفة رأي سيد عبد الحفيظ في الصفقة.

 

وهناك ترحيب كبير من جانب مدير الكرة في صفوف النادي بخطوة التعاقد مع إمام عاشور لتدعيم خط وسط الفريق في الفترة المقبلة، حيث يرى أن لاعب الزمالك السابق سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر.

 

ويميل سيد عبد الحفيظ إلى خطوة ضم إمام عاشور لتعزيز قوة الفريق الأحمر قبل خوض منافسات مونديال الأندية في السعودية، كما يراهن على دخول اللاعب أجواء القلعة الحمراء سريعاً والالتزام الشديد.

 

ويملك إمام عاشور القدرة على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة والجناح ومركز الظهير الأيمن وهو ما يمنح السويسري مارسيل كولر العديد من الحلول الفنية.

 

وهناك تحركات من جانب النادي الأهلي، وذلك لمعرفة موقف إدارة فريق ميتلاند الدنماركي من بيع إمام عاشور إلى القلعة الحمراء أو بحث خطوة انتقاله على سبيل الإعارة مع وضع بند للشراء.

 

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشكل كبير بشأن مصير صفقة انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة القمة امام نادي الزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى