اخبار الاهلى

سيرحل إلى نادي منافس.. الأهلي يقرر توجيه الشكر إلى عدو كولر خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في رحيل نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى بعض اللاعبين، ودماء جديد داخل الفريق الأحمر، للمشاركة في البطولات المحلية والقارية.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان، مسؤولو النادي الأهلي، سيوجهون الشكر خلال الساعات الحالية، إلى شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، ورغبة كولر في ابعاد اللاعب، وضرورة التعاقد مع مهاجم جديد إلى الفريق الأحمر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب، وقريب من الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث تلقى العديد من العروض، للرحيل عن الفريق الأحمر.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، شادي حسين ثالث الراحلين عن القلعة الحمراء، واللاعب سيرحل إلى زد، لاسيما أن هناك عرض قوي مقدم من قبل النادي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى