اخبار الاهلى

الأهلي وصفقة مصطفى فتحي.. انتهى الأمر بشكل غير متوقع

فجر مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد أنباء ارتباط القلعة الحمراء بخطوة الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح فريق التعاون السعودي المعار إلى صفوف فريق بيراميدز.

 

-أول رد رسمي من الأهلي بشأن ضم صفقة مصطفى فتحي

قال مصدر مطلع في إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة “مصطفى فتحي خارج حسابات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وأوضح “الحديث عن تحرك النادي الأهلي لطلب التعاقد مع مصطفى فتحي غير صحيح، ولا يوجد مفاوضات رسمية لضم مصطفى فتحي كما يتردد”.

 

ويعتبر مصطفى فتحي من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي في تشكيل البرتغالي جيمي باتشكيو.

 

ودائماً ما يرتبط اسم مصطفى فتحي بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، ولكن دون أن يحسم جهاز الكرة في القلعة الحمراء المفاوضات مع اللاعب.

 

ويحق للاعب مصطفى فتحي صاحب الـ29 عاماً العودة إلى صفوف فريق التعاون السعودي بنهاية الموسم الحالي في ظل عدم تفعيل فريق بيراميدز بند شراء عقده بشكل نهائي حتى الآن.

 

ويملك النادي الأهلي في مركز الجناح العديد من العناصر الهامة والمؤثرة مثل بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو وغيرهم من النجوم.

 

يذكر أن النادي الأهلي أصبح في طريقه نحو الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي خلال الفترة المقبلة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى