اخبار الاهلى

بعد التوقيع.. الأهلي يفرض أول عقوبة ضد إمام عاشور “مش هينفع كده”

قررت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، توقيع عقوبة صارمة على إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، والذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي فور يو أنه كان هناك حالة من الاستياء الشديد من إمام عاشور لاعب وسط الفريق، وذلك بسبب صورة العنب التي نشرها، وتم توبيخ اللاعب على ما قام به، ليقوم عاشور بإزالتها على الفور.

 

وأضاف المصدر، أن جهاز الكرة بالفريق الكروي الأول طالب اللاعب بعدم الرد على وسائل التواصل الاجتماعي، أو استخدامها خلال الفترة الجارية لعدم التشتيت على أية أمور أخرى، خاصة أن المفاوضات بشأن المقابل المادي مازالت جارية بين الطرفين.

 

وشدد المصدر، على أن الإدارة قالت لعاشور “عيب إحنا متفقناش على كده”، وذلك ليتم حذف الصورة بشكل نهائي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى عدم لاعبيه وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يحسم الأمور بشكل كامل لصالحه، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون إمام عاشور متواجداً في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب النادي الأهلي إلى تحقيق الإجادة والتوازن في كل الخطوط الدفاعية والهجومية، وخط الوسط، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يريد أن يحقق التميز على كافة الأصعدة ويستحوذ على كل البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويريد النادي الأهلي أن يضبط إيقاع اللاعب على الصعيد الفني، خاصة أن إمام عاشور لاعب صغير السن ويحتاج إلى ترويض على الصعيد الفكري من أجل عدم اختلاق أية أمور من شأنها تعكير صفو الأجواء فيما بعد.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى