اخبار الاهلىعاجل

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

ارتبط اسم النادي الأهلي بالعديد من العناصر والصفقات المهمة المقرر أن يكونوا في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في البحث الدائم من قبل النادي الأهلي على تواجد لاعبين من العيار الثقيل في الصفوف.

 

المحترف المغربي أشرف بن شرقي كان من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في الأهلي في فترة سابقة، ومازال الاسم يطفو على السطح خلال الفترة الجارية، وذلك بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي.

 

أشرف بن شرقي أصبح لاعب حر وكان من ضمن اللاعبين الذين كان يفكر الأهلي في ضمهم بعد رحيله مباشرة من صفوف الزمالك، ولكن كان في هذه الفترة قرار من جانب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدم الدخول في أية صفقات مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly4U أن هناك تأكيدات على عدم الدخول في مفاوضات مع أشرف بن شرقي حتى هذه اللحظة، وأن كل ما يثار اجتهادات صحفية، وأن الأهلي يتحفظ على بعض النقاط في الصفقة.

 

وأضاف المصدر، أن أشرف بن شرقي سوف يذهب إلى نادي الثلاثينات، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع الفريق الأحمر من حيث العامل الخاص بالسن، وهو أهم نقطة في التحفظ.

 

وشدد المصدر على أن النقطة الثانية في التحفظ على الصفقة خاصة بأن اللاعب مزاجياً من الناحية الفنية، وهو ما لن يتناسب مع المدير الفني مارسيل كولر الذي يريد أن يحافظ اللاعبين على ثباتهم الفني والذهني طوال المشاركة.

 

ويمثل أشرف بن شرقي ضربة قوية إذا حصل النادي الأهلي على خدماته، ولكن الاتفاق سوف يكون من جانب الكابتن محمود الخطيب ولجنة الكرة، وذلك بعد منح الضوء الأخضر لأن يتم الاتفاق معه.

 

وفي حالة الاتفاق المبدئي والفني مع بن شرقي، سوف يواجه الأهلي أزمة أخرى خاصة بالمقابل المادي الذي سوف يجعل اللاعب يوافق على التواجد خلال الفترة المقبلة في الصفوف، نظراً لأن بن شرقي يريد الحصول على مقابل مادي خيالي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى