اخبار الاهلى

الكشف عن موعد رحيل محمد الشناوي من الأهلي.. ذعر داخل القلعة الحمراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصريؤة السابق عن تطورات مفاجأة بخصوص انتقال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن محمد الشناوي موقفه أصبح بأن كل يوم يمر بدون عرض رسمي سيكون الأقرب بقائه داخل جدران المارد الأحمر خلال الموسم الجديد.

 

وأضاف في حديثه ” هناك 48 ساعة فقط إذا كانت بلا جديد، فالصفقة لن تتم للنصر السعودي.

 

وأوضح الإعلامي السعودي عبد الأعلى سكير في تصريحات متلفزة أن محمد الشناوي حارس متميز وكبير مشيراً إلى أنه يمتلك محادثات مع النصر السعودي للتعاقد معه إلا أن الأمور ليست في السياق الرسمي.

 

وتابع ” حتى هذه اللحظة لا يوجد أي عرض من النصر بشكل رسمي لضم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي”.

 

وأوضح أن محمد الشناوي لديه فرصة كبرى في التواجد داخل جدران الدوري السعودي إلا أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أمر رسمي سواء من النصر السعودي أو أي نادِ اخر يرغب في الانتقال إليه هذا الصيف.

 

ويتخوف حتى الأن مسؤولي النادي الأهلي من رحيل اللاعب علي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء الثاني وذلك قبل حسم مصير اللاعب محمد الشناوي في ظل التكهنات التي تفيد بوجود عرضًا مرتقبًا من نادي النصر السعودي لضمه.

 

ووافقت إدارة الأهلي على رحيل الحارس، حال تلقيه عرضًا رسميًا يصل قيمته إلى 7 مليون دولار، خاصة بعد الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى