اخبار الاهلىعاجل

عاجل.. رابطة الأندية توقع عقوبة مالية وإيقاف على نجم الأهلي!

وقعت لجنة المسابقات غرامة قوية على نجم النادي الأهلي، وذلك بعد الأحداث التي وقعت مساء أمس، عقب مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري العام.

 

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حسين الشحات لمدة مبارتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وذلك على خلفية أحداث ستاد الدفاع الجوي مع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

 

واستطاع نادي بيراميدز الخسارة من النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس، ونتج عنه مشادة قوية بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب الفريق، وسط تدخل الجهاز الفني للأهلي وبيراميدز.

 

وأظهرت الفيديوهات اشتباك الشحات مع الشيبي، وقيام اللاعب بضربه عقب المباراة، وهو ما استوجب قيام الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب وذلك قبل ظهور الغرامة الموقعة من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

وجاء نص القرار يدين السلوك غير الرياضي الذي ظهر على لاعب النادي الأهلي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ليتم تغريم اللاعب 20 ألف جنيه وإيقافه مبارتين.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية، بعد اضطراب في التغيرات والتشكيل والأداء الفني غير الجيد الذي صاحب اللاعبين والجهاز الفني في المباراة التي شهدت العديد من الأحداث المضطربة داخل المباراة بين اللاعبين.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى