اخبار الاهلىعاجل

” مينفعش كدا”.. الكواليس الكاملة لاجتماع كولر “العاصف” مع لاعبي الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي المارد الأحمر في الجزيرة عقب مواجهة بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعرض الأهلي لهزيمة ثقيلة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد “الدفاع الجوي” ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعلم “الأهلي فور يو” أن السويسري مارسيل كولر اجتمع مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل إعطاء تعليماته قب الخسارة الأولى للفريق في الدوري المصري هذا الموسم؛ حيث كانت الجلسة أشبه بالعاصفة.

 

وعنف السويسري مارسيل كولر لاعبي النادي الأهلي بشدة وأعرب بقوة عن استيائه عما قدموه في المباراة مشيرًا إلى أنه غير راضي على الإطلاق عما قدموه حيث وجه سؤالًا لهم عن كيفية الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد في موسم يعد استثنائي بالنسبة للفريق مشيرا إلى أن هذا الأمر غير مقبول.

 

وقرر المدرب السويسري إعطاء اللاعبين راجة اليوم الأثنين من التدريبات على أن يعودوا للتدريبات غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز للمارد الأحمر.

 

وسقط الأهلي للمرة الأولى هذا الموسم أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم مساء أمس ضمن مباريات الجولة ٣٠ من عمر الدوري المصري.

 

وعلى ذات السياق قرر مسئولو النادي الأهلي معاقبة اللاعب حسين الشحات جناح المارد الأحمر عن ما بدر منه أثناء انتهاء المباراة مباشرةًا بعد تعديه على المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز.

 

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن عقوبة الشحات قد تصل قيمتها نحو 300 ألف جنية بعد تعديه بـ”الضرب” على اللاعب محمد الشيبي في تصرف رأه مسئولو النادي الأهلي بأنه لا يليق من جانب أحد لاعبي الفريق القاهري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى