اخبار الاهلى

رد فعل حسين الشحات على عقوبة الـ300 ألف جنيه.. وأحمد شوبير يعلن موقف الخطيب من بيعه

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد الرياضي في مصر، منذ انتهاء مواجهة النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز وذلك بسبب اللقطة المثيرة للجدل التي قام خلالها حسين الشحات بالاعتداء على محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.

 

-أحمد شوبير يرد على أنباء بيع حسين الشحات بعد أزمة الشيبي

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “كل ما يتردد بشأن وجود قرار من جانب إدارة النادي الأهلي لبيع حسين الشحات خلال الفترة المقبلة ليس له أي أساس من الصحة”.

 

وأضاف “حسين الشحات مستمر في صفوف القلعة الحمراء، وأطالب إدارة النادي الأهلي بعدم أخذ معلومات أو قرارات من السوشيال ميديا”.

 

وكشف “النادي الأهلي كان قد تمكن من تجديد عقد حسين الشحات في الأيام الماضية، ولذلك الحديث عن خطوة عرضه للبيع أمر غير صحيح”.

 

-أحمد شوبير يكشف رد فعل حسين الشحات على عقوبة الخصم

شهدت الساعات الماضية قرار من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشأن خصم 300 ألف جنيه من حسين الشحات بعد أزمة جناح القلعة الحمراء مع محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “حسين الشحات موجوع بسبب الغرامة المالية الكبيرة التي تم فرضها ضده”.

 

واختتم “بكل تأكيد حسين الشحات متقبل العقوبة التي تم توقيعها ضده من جانب إدارة النادي الأهلي بعد أزمته مع محمد الشيبي، كما قام جناح القلعة الحمراء بتقديم اعتذار إلى المحترف المغربي”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى