اخبار الاهلىعاجل

رجعت أيام الشقاوة.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم بيراميدز” لمدة 3 سنوات

نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم أول صفقات ميركاتو الصيف 2024، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع لاعب بيراميدز على الانتقال إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، حيث سيكون وقتها عقد اللاعب مع فريقه الحالي قد انتهى تمامًا، وأصبح بإمكانه الانتقال إلى أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة النادي السماوي.

الأهلي يخطف توقيع نجم بيراميدز

اتفق مجلس إدارة القلعة الحمراء مع أسامة جلال، نجم خط الدفاع في نادي بيراميدز ولاعب منتخب مصر، على أن ينتقل الأخير إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت المصادر في تصريحات إعلامية، بأن الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد عرض نحو 15 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد على اللاعب، وهو ما جعل الأخير يعطي موافقة مبدئية على التوقيع لصالح الشياطين الحمر، وارتداء قميص المارد الأحمر بدءًا من صيف عام 2024 ولمدة 4 سنوات مقبلة.

اجتماع هام بين الخطيب ومدرب الأهلي

وكان الكابتن محمود الخطيب قد عقد اجتماعًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر قبيل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وخلال الاجتماع اتفق الطرفين على الأسماء التي سيحاول الفريق الحصول على توقيعها في الميركاتو المقبل.

وطلب المدير الفني التعاقد مع اللاعب أسامة جلال، لتدعيم خط الدفاع في النادي الأهلي، وكذلك الحصول على خدمات مهاجم سوبر ليقود الخط الأمامي في القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل معاناة الفريق في هذا المركز بشكل واضح، عقب فشل الثنائي انتوني موديست وصلاح محسن في تقديم أي مستويات تشفع لهم بالاستمرار ضمن كتيبة النادي في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى