اخبار الاهلى

“مع السلامة يا نجم”.. الخطيب يوافق على بيع دينامو الأهلي مقابل 4 مليون دولار

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على العرض السعودي الذي وصل إلى القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق في الميركاتو الشتوي، وخاصة بعدما وصلت قيمة العرض إلى نحو 4 مليون دولار، وهو الرقم الذي من الصعب أن يتم رفضه من قبل الإدارة في ظل وجود رغبة واضحة لدى اللاعب لخوض التجربة الاحترافية.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

تلقى مروان عطية، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عرض رسمي من نادي التعاون السعودي، يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات القادم.

وأشارت التقارير بأن اللاعب قد أبدى موافقة رسمية على الرحيل من النادي والانتقال نحو صفوف فريق التعاون في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما وصل قيمة الراتب في العرض السعودي إلى نحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم يعادل أكثر من 3 أضعاف راتبه مع النادي الأهلي.

وكان “عطية” قد تألق بشكل كبير في مباريات كأس العالم للأندية 2023، ونجح في أن يكون هو أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام نادي اتحاد جدة السعودي، والتي انتصر فيها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد.

قرارات الخطيب تفاجئ جماهير الأهلي

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، تلبية كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، ذلك بشأن التوقيع مع 3 أو 4 لاعبين سوبر ومن العيار الثقيل في سوق الانتقالات المقبل.

وبحسب التقارير، فإن “كولر” قد طلب من الإدارة الحصول على توقيع مهاجم سوبر يستطيع قيادة خط هجوم النادي الأهلي، وكذلك ضم مدافع قوي من داخل الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى