اخبار الاهلى

رجعت أيامك يا بيبو.. الأهلي يعلن التعاقد مع “هداف الدوري” مقابل 22 مليون جنيه

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن عودة مهاجم القلعة الحمراء إلى كتيبة مارسيل كولر قد أصبح مسألة وقت فقط، وهذا بعدما قرر مجلس الإدارة تقديم عرض رسمي لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث طلب من الإدارة أكثر من مرة التوقيع مع مهاجم سوبر لحل المشاكل الهجومية داخل قوام الفريق الأول.

الأهلي يتعاقد مع مهاجمه السابق رسميًا

وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء على التوقيع مع اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، والذي لعب لسنوات طويلة في صفوف فريق الناشئين والشباب في النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد عرضت نحو 4 مهاجمين على المدرب السويسري، والذي اختار في النهاية التعاقد مع “ريان” وهذا بسبب كونه يملك خبرات كبيرة ولديه القدرة على تقديم الإضافة لتشكيلة الفريق.

وذكرت مصادر رفيعة المستوى في الأهلي، بان الأخير يملك بندًا في عقد اللاعب يجعله قادر على استعادته من جديد مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه لصالح سيراميكا كليوباترا.

قرارات نارية من كولر ضد نجوم الأهلي

قرر مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، استبعاد بعض الأسماء من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المملكة العربية السعودية.

وبحسب التقارير، فإن كلًا من كريم نيدفيد وصلاح محسن وكذلك أحمد عبد القادر، قد قامو بالمطالبة بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في ميركاتو يناير وهذا بعد قرار الجهاز الفني بخصوص استبعادهم من مونديال الأندية 2023، والتي سيلعب فيها الأهلي على الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى