عاجل

هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يحسم صفقة “الماجيكو” مقابل 35 مليون جنيه

ذكر مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة قد حسم بالفعل أولى صفقات الميركاتو الشتوي، واتفق مع لاعب منتخب مصر على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات القادم، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون جنيه، ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى في الأهلي، مناصفة مع محمد مجدي أفشة وإمام عاشور، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا وغيرهم من اللاعبين الدوليين في الشياطين الحمر.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن الخطيب قد تواصل بشكل شخصي مع مسؤولي نادي مودرن فيوتشر، وذلك من أجل الاتفاق على بعض البنود الخاصة بصفقة التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، والذي يتوقع البعض بأن تكلف خزائن الأهلي أكثر من 35 مليون جنيه بخلاف راتب اللاعب خلال مدة عقده.

وأوضحت مصادر رسمية في الأهلي، بأن إدارة فيوتشر قد وافقت بالفعل على بيع اللاعب، ويتبقى بعض الأمور الشخصية التي من المؤكد بأن يتم حسمها في غضون الساعات القادمة.

وكان حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، قد اعترف بأن النادي لا يريد التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وهو الأمر الذي فتح المجال أمام إدارة القلعة الحمراء لحسم الصفقة حتى قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية.

تكريم لنجوم الأهلي بعد تحقيق البرونزية

قرر مجلس إدارة المارد الأحمر عقد تكريم لنجوم الفريق الأول والجهاز الفني، وذلك بعدما حقق النادي الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، وهذا بعدما تفوق على حساب نادي اوراوا الياباني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية والذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى