عاجل

بسبب نصيحة صلاح.. الأهلي يوافق على احتراف “ابن النادي” مقابل 150 مليون جنيه

توصل مسؤولو الأهلي إلى اتفاق مبدئي مع إدارة أحد الأندية الأوروبية، وذلك بخصوص رحيل نجم الفريق وانتقاله لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما وصل عرض احتراف أوروبي إلى واحد من نجوم كتيبة مارسيل كولر بمقابل مادي يقدر بـ5 مليون دولار، وهو ما أجبر الإدارة على إعطاء موفقة مبدئية قبل الحديث مع المدير الفني ووكيل اللاعب.

احتراف نجم الأهلي في أوروبا

أشارت تقارير إعلامية بأن نادي كبير في الدوري الإسباني، قد طلب الحصول على توقيع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن المارد الأحمر قد وافق من حيث المبدأ على فكرة احتراف اللاعب، وخاصة في ظل تلقيه وعود سابقة من قبل الإدارة بالسماح له بالرحيل إلى أوروبا في حال وصول عرض جيد.

ووفقًا للمصادر القريبة من النادي الأهلي، فإن العرض الإسباني مناسب للغاية من الناحية المادية، ولكن الأزمة الوحيدة هي رغبة الفريق في الحصول على توقيع عبد المنعم في فترة الانتقالات الشتوية، في حين يريد الأهلي بأن يستمر المدافع الدولي إلى نهاية الموسم على أقل تقدير.

صلاح ينصح نجم الأهلي بالاحتراف

اعترف لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، بان قائد منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح قد نصحه بخوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر القريبة من اللاعب، بان “صلاح” قد طالب من لاعب القلعة الحمراء البحث عن عرض احترافي، وخوض التجربة في سن صغيرة والانطلاق من أي دوري صغير في أوروبا لحين الوصول إلى الدوريات الكبرى على غرار الإنجليزي والإسباني وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى