اخبار الاهلى

بعد توقيعه لبيراميدز سرًا.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي !!

تلقى مسؤولو النادي الأهلي مفاجأة كبيرة، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق قد تم بين لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء وبين إدارة بيراميدز، وذلك بشأن انتقاله إلى هناك في حال نجاحه بفسخ عقده مع الشياطين الحمر، وهو الأمر الذي جعل الإدارة توجه تحذيرات شديدة اللهجة إلى اللاعب وتهدده باتخاذ إجراءات قانونية وتوقيع عقوبات صارمة عليه في حال استمراره بالتفكير في الرحيل إلى بيراميدز بهذه الطريقة.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي

قالت تقارير إعلامية، بأن نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب أحمد عبد القادر، نجم خط الوسط في النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في ميركاتو يناير القادم.

وبحسب المصادر، فإن النادي السماوي لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب، وعرض عليه نحو 20 مليون جنهي كراتب في الموسم الواحد، وهذا من أجل إقناعه بترك الأهلي وارتداء قيمص الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان “عبد القادر”قد دخل في خلاف قوي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعدما قام الأخير باستبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي وبيراميدز

أشارت بعض المصادر القريبة من النادي السماوي، بأن الأخير يفكر في القبول بصفقة تبادلية تحدث بينه وبين النادي الأهلي، حيث ينتقل عبد القادر لصفوف بيراميدز، في حين يذهب أسامة جلال إلى القلعة الحمراء، وهذا مع حصول بيراميدز على نحو 20 مليون جنيه إضافية من أجل الموافقة على اتمام هذه الصفقة في ميركاتو يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى