اخبار الاهلى

بعد وصول العرض القطري.. الأهلي يوافق على احتراف “الحريف” مقابل 40 مليون جنيه

ذكر مصدر قريب من إدارة النادي الأهلي، بان المدرب السويسري مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرضًا من قبل أحد الأندية الخليجية يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 1.2 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل 38 مليون جنيه مصري.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية، بان الكابتن محمود الخطيب قد تلقى عرضًا من نادي قطري، يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب أحمد عبد القادر، خلال ميركاتو يناير 2024، وعلى الفور قد تم التواصل بين الإدارة وبين الجهاز الفني من أجل معرفة رأي الأخير في رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية جديدة.

وأشارت المصادر، بان “كولر” قد أخبر إدارة الأهلي بأنه موافق على رحيل اللاعب، واستغلال الأموال التي ستأتي من وراء صفقة بيعه في الحصول على توقيع صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوي.

ومن المتوقع بأن يرحل أحمد عبد القادر إلى النادي القطري في الشتاء القادم، وهذا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لدرجة وصلت لاستبعاده من قائمة الفريق المشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

كولر يطرد 4 لاعبين من الأهلي

وافق المدير الفني مارسيل كولر على رحيل 4 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، وهذا بعدما خرج هؤلاء اللاعبين من حساباته بصورة ملحوظة في الفترة الماضية، وأصبح أغلبهم لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء.

ومن أبرز الأسماء المرشحة وبقوة للرحيل عن صفوف الأهلي في الفترة المقبلة هو لاعب خط الوسط كريم نيدفيد، بالإضافة إلى الحارس الشاب حمزة علاء ومحمود متولي ومهاجم الفريق صلاح محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى