عاجل

بعد 5 سنوات مع الفريق.. الأهلي يوافق على احتراف “ابن النادي” مقابل 2 مليون دولار

تشير تقارير صحفية إلى كون إدارة الأهلي قد أعطت الضوء الأخضر إلى نجم الفريق، لبدء مفاوضات مع أحد الأندية السعودية الذي طلب الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، وبات لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى على مقاعد البدلاء.

عرض أوروبي للتوقيع مع نجم الأهلي

تلقى أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عرض رسمي من قبل أحد الأندية في الدوري البلجيكي، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 2 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الإضافات والحوافز الأخرى ونسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

ووفقًا لمصادر رسمية في النادي الأهلي، فإن العرض البليجكي قد لاقى قبول كبير من جانب مسؤولي الفريق الأول بالقلعة الحمراء وعلى رأسهم مارسيل كولر، والذي كان قد استبعد اللاعب من حساباته بصورة واضحة في الآونة الأخيرة.

وأعطى مجلس إدارة الأهلي موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وسمح له بمناقشة تفاصيل عقده مع الفريق البلجيكي في الساعات المقبلة.

صفقات قوية في الطريق إلى الأهلي

يحاول مسؤولو الفريق الأول في القلعة الحمراء الحصول على خدمات لاعبين سوبر ومن العيار الثقيل، وهذا من أجل أن يستمر الفريق في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

وتشير مصادر مطلعة في الأهلي، بأن الصفقات الجديدة سوف تشمل لاعب مميز في مركز قلب الهجوم وكذلك لاعب في مركز الظهير الأيسر يعوض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى