اخبار الاهلىعاجل

“وقتك انتهى خلاص”.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق مقابل 600 ألف دولار

تشير مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن رحيل نجم الفريق عن صفوف القلعة الحمراء قد أصبح مسألة وقت فقط، وهذا بعدما تحصلت الإدارة على الضوء الأخضر من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن السماح للاعب بمغادرة صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في أعقاب حصوله على بعض العروض القوية في الآونة الأخيرة.

بيع نجم الأهلي رسميًا

قال مصدر رسمي داخل القلعة الحمراء، بأن لاعب الفريق أحمد عبد القادر قد تلقى عرضًأ من قبل نادي سموحه يطلب فيه الحصول على خدماته في سوق انتقالات الشتاء المقبل، وهذا بمقابل مادي يصل لنحو 20 مليون جنيه، أي ما يعادل نحو 600 ألف دولار.

وأشارت التقارير، بأن الأهلي قد وافق بالفعل على بيع اللاعب والسماح برحيله عن القلعة الحمراء بعدما دخل في خلافات كبيرة مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن بيع “عبد القادر” قد جاء بعد استشارة الجهاز الفني، والذي أعطى الموافقة النهائية على بيعه بشكل نهائي، وهذا بعدما كان في البداية يرفض هذا الأمر ويطلب بأن رحيله على سبيل الإعارة فقط.

3 صفقات قوية في الطريق إلى الأهلي

بدأ مسؤولو لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي محاولاتهم للحصول على توقيع بعض الصفقات القوية في الميركاتو الشتوي، وهذا بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي يريد التوقيع مع 3 صفقات من العيار الثقيل، وأبرزهم لاعب قوي في قلب الهجوم وكذلك لاعب في خط الوسط، وهذا بجانب الحصول على توقيع مدافع شاب يجاور محمد عبد المنعم في الخط الخلفي للشياطين الحمر خلال السنوات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى