عاجل

أخيرًا الصفقة خلصت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مهاجم سوبر” مقابل 700 ألف دولار

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن صفقة الحصول على توقيع المهاجم الجديد قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي هدد بالاستقالة في حال عدم نجاح الفريق في الحصول على خدمات لاعب قوي في مركز قلب الهجوم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تفتح أبوابها مطلع الأسبوع القادم.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

واصل مسؤولي القلعة الحمراء جهودهم من أجل التوقيع مع لاعبين سوبر في فترة الانتقالات القادمة، وهذا بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة كولر.

وتشير التقارير الإعلامية، بأن المدرب السويسري قد وقع اختياره في هذا المركز على اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه الحالي.

وبناءً على التقارير، فإن إدارة الأهلي قد قدمت نحو 20 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا، وذلك من أجل إجبارهم على التنازل عن توقيع اللاعب خلال ميركاتو يناير 2024، وهذا على أن يحصل اللاعب على نحو 9 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 3 سنوات ونصف.

كولر يطالب بصفقات جديدة في الأهلي

طالب المدير الفني السويسري من إدارة القلعة الحمراء وتحديدًا من الكابتن محمود الخطيب، ضرورة ضم 3 أو 4 لاعبين من العيار الثقيل في ميركاتو يناير القادم، وخاصة في ظل معاناة الفريق من بعض المشاكل الواضحة وخاصة في الناحية الهجومية.

ومن المتوقع بأن يشهد سوق الانتقالات القادم رحيل بعض الأسماء الكبيرة عن قائمة الفريق، وعلى رأسهم صلاح محسن وكذلك كريم نيدفيد بالإضافة إلى أنتوني موديست وحمزة علاء ومحمود متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى