عاجل

ودع كل الناس.. الأهلي يوافق على احتراف “مهاجم الفريق” مقابل 700 ألف دولار

ودع لاعب النادي الأهلي كل زملاءه في الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما أصبح من المؤكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، لدرجة استبعاده من قائمة الفريق المسافر إلى المملكة العربية السعودية لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.

رحيل نجم الأهلي مقابل 700 ألف دولار

أشارت تقارير إعلامية، بأن اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو قد تلقى عرضًا من نادي زد للحصول على خدماته في ميركاتو يناير المقبل، وذلك مقابل نحو 650 ألف دولار، بجانب 50 ألف دولار أخرى كحوافز بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب في أول مواسمه مع الفريق.

وبحسب التقارير، فإن العرض الرسمي قد وصل إلى النادي الأهلي بالفعل، والأخير قد أبدى موافقة مبدئية على بيع اللاعب في ميركاتو الشتاء القادم، ولكنه طلب بعض الوقت لمناقشة القرار مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد أن يعود إلى القاهرة عقب نهاية كأس العالم للأندية.

وكان “كريستو” قد تم استبعاده من المشاركة في تلك البطولة بقرار من كولر، وذلك لأسباب فنية لم يتم الكشف عنها، كما هو الحال مع زميله أحمد عبد القادر.

فرمان كولر يصدم لاعبي الأهلي

طالب المدرب السويسري من إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب ضرورة بيع 4 أو 5 نجوم من صفوف الفريق الأول في سوق الانتقالات الشتوية، وهذا بجانب التوقيع مع 3 لاعبين سوبر في بعض المراكز مثل قلب الهجوم ولاعب خط الدفاع وتدعيم الوسط بلاعب صغير السن، وذلك بعدما تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى