الدوري المصريالزمالكالكورة المصريةعاجل

أخدوها من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” بـ30 مليون جنيه

قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تمكن بالفعل من حسم أول صفقات المدرب مارسيل كولر، والذي وضع في اجتماعه الأخير قائة من الأسماء التي يرغب في الحصول على خدماتها خلال سوق الانتقالات الشتوية، والمتوقع بأن يفتح أبوابه أمام كل أندية الدوري المصري مع بداية شهر يناير 2024، وستحاول فيه أندية القمة وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، تدعيم صفوفها بعناصر قوية تجعلها قادرة على المنافسة بجميع البطولات المحلية والقارية.

الأهلي ينجح في حسم صفقة سوبر

تشير التقارير الصحفية إلى نجاح إدارة الشياطين الحمر في الحصول على توقيع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم خط الهجوم في نادي إنبي، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق البترولي في منافسات الموسم الجاري.

وبحسب مصادر مسؤولة في الأهلي، فإن صفقة التعاقد مع “أوفا” لم تكن بالسهلة على الإطلاق، فإدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك كانت تحاول كذلك ضم اللاعب وقدمت أكثر من عرض لوكيل أعماله، ولكن يبدو بأن المارد الأحمر كان هو الأكثر جدية في تلك الصفقة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى كون الأهلي حسم تلك الصفقة بعدما قدم عرضًا بنحو 30 مليون جنيه لصالح نادي إنبي، وهذا بالإضافة إلى راتب يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد لـ “أوفا”، وهو ما جعل مسألة انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء مجرد وقت فقط.

ميركاتو ساخن في انتظار الأهلي

من المؤكد بأن يشهد سوق الانتقالات الحالي العديد من التغيرات الملحوظة داخل قوام الفريق الأول بالنادي الأهلي، وخاصة في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء لحسم بعض الصفقات الجديدة، وكذلك التسويق لعدد من نجوم الفريق والمتوقع رحيلهم في فترة الانتقالات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى