عاجل

بعد قرار كولر المفاجئ.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق مقابل 100 مليون جنيه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، فى حسم الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، والتى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، حيث تحصل المارد الأحمر على المركز الثالث، عقب التغلب على فريق أوراوا اليابانى برباعية مثيرة، لتكون تلك هي المرة الرابعة التي يحقق فيها الفريق هذا المركز في مونديال الأندية.

كولر يوافق على نجم الأهلي

وتشير التقارير الصحفية أن المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء مارسيل كولر، قد وافق على رحيل ديانج خلال الميركاتو المقبل، مع التأكيد على أستمرار الفرنسى أنتونى موديست، لإعطاءه الفرصة كاملة لإثبات نفسه بقميص الأهلي وعدم التفريط باللاعب.

ويسعى كولر للتخلي عن أليو ديانج، مع التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز بجانب موديست بديلًا للنجم المالى، كما قدم مارسيل كولر مقترحًا أخر إلى إدارة الأهلي، بالإبقاء على موديست وديانج فى حالة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبى متميز، ورحيل صلاح محسن مقابل لإعطاء الفرصة للتعاقد مع مهاجم محلى جديد.

عرض أوروبى لنجم الأهلي

وعلى الجانب الأخر أصبح رحيل نجم الأهلي المالى أليو ديانج، عن صفوف القلعة الحمراء مسألة وقت لا أكثر، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث تلقى  نجم وسط الفريق عرض من أحد أندية الدورى البلجيكى خلال الأيام الماضية، وصلت قيمتها إلى نحو 100 مليون جنيه.

وأشار نجم الأهلي السابق إبراهيم سعيد، أن عدم مشاركة النجم المالى أليو ديانج فى منافسات كأس العالم للأندية، وملازمة اللاعب لدكة الأحتياط لأسباب فينة، تؤكد أقتراب رحيل اللاعب عن الأهلي، خلال يناير المقبل أو بنهاية الموسم على أقصى تقدير.

قرارات كولر تفاجئ جماهير الأهلي

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر، أصبح يعتمد بشكل كبير فى تشكيلته الأساسية، على وجود مروان عطية وإمام عاشور، ويقدم الثنائى أداء أكثر من رائع مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، كما توج مروان عطية بجائزة أفضل لاعب خلال مباراة الأتحاد والتى انتصر فيها الأهلي بثلاثية، بينما حصد إمام عاشور الجائزة نفسها فى مباراة المركز الثالث أمام أوراوا اليابانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى