الدوري المصريالزمالكعاجل

“مطلعش فتوح”.. الأهلي يكشف عن توقيع نجم الزمالك للقلعة الحمراء رسميًا

يحاول كل فريق التعاقدات والتسويق في الأهلي خلال هذه الفترة، تلبية طلبات المدرب مارسيل كولر والذي اتفق عليها مع مجلس الإدارة، والمتعلقة بالحصول على توقيع 3 صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها مطلع شهر يناير 2024، ويريد فيها الأهلي التوقيع مع مهاجم سوبر بالإضافة إلى لاعب في مركز الظهير الأيسر بالتزامن مع الرحيل المتوقع للدولي التونسي علي معلول.

الأهلي يقترب من أول صفقاته

عقد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، أجتماع مطول مع اللاعب محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، وهذا من أجل معرفة رأيه في فكرة الانتقال نحو صفوف المارد الأحمر بعد نهاية هذا الموسم.

وبحسب تقارير صحفية، فإن “صبحي” قد اتخذ قراراه بمغادرة الزمالك، ولديه فرصة لفسخ عقده مع الفريق بسبب استبعاده من المباريات والتدريبات على مدار الفترة الأخيرة.

وتشير التقارير، إلى كون اللاعب قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال لصفوف الأهلي، سواء كان بشكل مباشر بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض، أو تكرار سيناريو صفقة إمام عاشور وهذا عن طريق خروجه في إعارة قصيرة لمدة ست أشهر فقط، وبعدها سيعود إلى القلعة الحمراء في الصيف.

الأهلي يريد بديل لمحمد الشناوي

يرغب مسؤولو الشياطين الحمر في الحصول على توقيع محمد صبحي، وذلك بعدما كثرت الأنباء عن رغبة إدارة نادي ضمك السعودي في الحصول على توقيع محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد نهاية هذا الموسم.

ووفقًا للتقارير، فإن النادي السعودي قد قدم عرضًا بنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه، للحصول على توقيع الحارس الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى